Skip to content

آبل تُعين John Browett كنائباً للرئيس لقطاع التجزئة

فبراير 2, 2012
NewImage آبل تُعين John Browett كنائباً للرئيس لقطاع التجزئة

بعد رحيل Ron Johnson نائب الرئيس السابق لقطاع التجزئة لينظم الى J.C.Penny كرئيس تنفيذي في نوفمبر الماضي، قامت آبل بتعيين John Browett والذي كان رئيساً تنفيذياً لسلسلة محلات Dixons للإكترونيات المعروفة في اوروباً وتحديداً ببريطانيا. بداية عمل جون ستكون في ابريل القادم لمتاجر آبل في العالم حيث خلال الفتره الماضيه كان بيتر اوبنهايمر يقوم بعمل رون بعد رحيله لحين وصول جون لمنصبه في بداية ابريل.

وبالخبر الصحفي الخاص بآبل حول هذا القرار، يُشير تيم كوك، الرئيس التنفيذي لآبل :

متاجرنا هي عبارة عن خدمة للعملاء و جون يُشاركنا ذلك التعهد بشكل لم نراه في اي احد قابلناه. نحن سعيدين بإنضمامه لفريقنا ليقدم خبرته الرائعه في قطاع التجزئة لآبل.

العديد من محبي آبل في بريطانيا اشاروا بأن هذا التعيين لن يكون في مصلحة آبل بحيث ان سلسلة محلات جون سابقاً تعتبر الأسوء والعديد منهم اشاروا بأنها عبارة عن مزيج بخدمات سيئة من Best Buy و Radio Shack. وقام تيم كوك بالرد على ايميل لأحد الأشخاص الذي قام بارسال ايميل يعبر عن قلقه واجاب تيم :

توني ،

تكلمت مع العديد من الأشخاص وجون افضلهم بلا منازع. واظن ان ستكون سعيد كما انا سعيد. دوره ليست بجلب سلسلة Dixons الى آبل، دوره هو وصول متاجر آبل لمستويات افضل وابعد من ناحية خدمات العملاء وإرضائهم.

تيم

لا نستطيع الحكم بشكل كامل بالوقت الحالي عن اداء جون لكن شهر ابريل قريب وسنرى كيف ستكون قرارات جون مع منصبه الجديد في آبل. أقرأ المزيد:

المصادر 1/2

Advertisements
اكتب تعليقُا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: